شكاوى خدمات البلدية

Actions

شكاوى خدمات البلدية

وقت إنجاز الخدمة

بالسرعة المطلوبة.

المكان

قسم الخدمات البلدية.

الرسوم المتوقعة

جاري العمل على تحديث المحتوى.


1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

بهدف توفير الخدمة المستدامة وإيصال جميع الخدمات البلدية لجميع المواطنين في المدينة بنفس الكم والنوعية تم تطوير نظام تلقي الشكاوى المتعلقة بخدمات النظافة والمحافظة على الصحة والسلامة العامة ومعالجتها في قسم الخدمات البلدية والذي أصبح من اليسير على المواطن إيصال شكواه من خلال إنتشار مراكز الخدمة في المدينة وذلك على النحو التالي:

 

وسائل تبليغ الشكوى:

·            عن طريق تقديم طلب خطي (إستدعاء).

·            الإتصال هاتفياً.

·            القيام بزيارة شخصية.

شروط الحصول على الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملاحظات

جاري العمل على تحديث المحتوى.

المؤسسات الشريكة:

جاري العمل على تحديث المحتوى.

الإجراءات

·            يتم تعبئة الأنموذج الخاص بتلقي الشكاوى من قبل الجهة المعنية والمستقبلية للشكوى.

·            يتم الإيعاز للشعبة المعنية في القسم بدراسة الشكوى والكشف على موقع الشكوى وتوثيق الملاحظات والبيانات بشأنها.

·            يتم الإجراء حسب تنسيبات رئيس الشعبة المعنية ومصادقة رئيس قسم الخدمات البلدية.

الوثائق المطلوبة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

جاري العمل على تحديث المحتوى.

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

لا يوجد خدمات ذات صلة.

هل كانت المعلومات مفيدة؟